هند المغربية تغني أغنية واحدة بلهجتين

22 تموز 2019 | 12:01

أطلقت الفنانة المغربية هند أغنيتها الجديدة باللهجتين المغربية والخليجية، والتي تحمل عنوان "اللي ما يتسمى"، من كلمات عادل ابراهيم وألحان مروان أصيل بحضور أهل الفن والإعلام. 

واعتبرت هند إن العلاقة الرائعة بين الشعبين الخليجي والمغربي تستحق عملاً من هذا النوع وهي فكرة مشتركة مع الفنان عادل ابراهيم على أن  يغني هو باللهجة الخليجية وهي بالمغربية، بإيقاع خليجي.


وأشارت هند إلى أنها تحضر حاليا لإنتاج أغنية خليجية أخرى بتوزيع سعودي، موضحة: "بعد أغنية اللي ما يتسمى، نحضر حاليا لأغنية باللهجة العراقية، وسنقدمها بلهجة بيضاء مفهومة، وبإيقاع عراقي، مع توزيع سعودي".

 وابدت تخوفها في البداية من الخوض في مجال الفن، وتابعت :"لكن عندما لمست المساندة من كل الناس والأصدقاء والفنانين، تشجعت كثيرا، ودفعني الأمر لأن أمشي بخطى ثابتة في هذا المجال".


وعن أهمية الدعم في بداية المشوار، أشارت إلى أن الأغنية تفرض نفسها بشكل كبير، لكن الدعم ضروري لمن يسير في أول أمتار درب الفن، وتابعت: "عندما يكون الفنان جديدا يجب أن يتلقى دعما كي ينتشر، ثم يصبح معروفا، وعندها يصبح الانتشار أسرع، ومما لا شك فيه أن الأغنية يجب أن تكون جميلة كي تنجح".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.