لاعب عربي جديد ينطلق مع ليفربول الموسم المقبل!

حسام محمد | 23 تموز 2019 | 20:00

كشفت تقارير إعلامية رياضية عن استعداد نجم عربي شاب جديد، للعب مع فريق نادي ليفربول في الدوري الممتاز انطلاقاً من الموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب الفرنسي ذا الأصول الجزائرية ياسر العروسي، سينطلق مع فريق ليفربول الأول، بعد أن تم تصعيده من فريق الناشئين.

ولفت العروسي الأنظار في أول مباراة له مع فريق ليفربول الإنكليزي الأول أمام نادي إشبيلية الإسباني في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، الأمر الذي دفع النادي إلى تصعيده للفريق الأول.

 وُلد العروسي في فرنسا عام 2001، ونشأ في مدرسة لوهافر الفرنسية التي تخرج منها الجزائري رياض محرز، والفرنسي بول بوغبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم صاحب الـ 18 عاماً لفريق ليفربول الأول مطلع العام الجاري، بعد تألقه في صفوف الفريق تحت 18 عاماً في الموسم الماضي، في حين يمتاز العروسي بالقدرة على اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب في مركز الجناح والوسط المدافع والظهير الأيسر.

يشار إلى أنّ النجم الجديد كان قد تعرض لإصابة في أولى مبارياته مع فريق ليفربول الأول أمام إشبيلية إثر تدخل عنيف من أحد لاعبي الفريق الخصم.

وكانت تقارير رياضية أخرى كشفت عن اقتراب اللاعب نبيل فقير ذي الأصول الجزائرية، من التعاقد مع ليفربول ليلعب بين صفوفه الموسم المقبل أيضاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.