برشلونة يدفع ميسي نحو الاختيار الصعب!

جورج حداد | 26 تموز 2019 | 15:00

يعتبر ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في تاريخ فريق برشلونة الاسباني، فالأرجنتيني أصبح رمزاً من رموز النادي الكتالوني. ودائماً ما يسعى برشلونة الى الحفاظ على نجمه لأطول فترة ممكنة داخل قلعة "الكامب نو".

وفي هذا السياق قرر برشلونة تقديم عقد جديد لصاحب الـ32 عاماً، بالرغم من أن الأرجنتيني لا يزال في عقده عامان آخران. هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي قالت إن ادارة البرشا تفكر بالفعل في تمديد عقد ليو ميسي، موضحة أن النادي الكتالوني لن يحدد أوقات التواصل مع اللاعب وإجراء محادثات معه لتجديد عقده. وأضافت الصحيفة عينها أن مسألة تجديد العقد ستعتمد على رغبة اللاعب نفسه.

وأضافت الموندو أن الفريق الكتالوني متفائل بتجديد عقد ميسي رغم بقاء عامين في عقده، وبالرغم من عدم وجود خيار التمديد لعام إضافي حتى 2022. ورغم الشائعات الكثيرة التي أثيرت عن نية ميسي عدم التجديد والرحيل مع انتهاء عقده الأمر الذي قد يخسره الكثير من شعبيته الجارفة بين جماهير الفريق الكتالوني بخاصة أن النادي رمى الكرة في ملعبه ووضعه تحت الخيار الأصعب "الرحيل".

يذكر أن ميسي وقع على عقد مع لبلوجرانا في عام 2017، لغاية عام 2021 المقبل وبوجود شرط جزائي قيمته 700 مليون أورو وراتب يزيد على 40 مليون أورو سنوياً جعله الأعلى أجراً في التاريخ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.