فيراتي يتضامن مع نيمار!

جورج حداد | 29 تموز 2019 | 18:00

لا تزال وجهة اللاعب الدولي البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، مجهولة لغاية الآن. فكل يوم تقريباً نسمع عن اقتراب رحيل البرازيلي عن فريقه نحو نادي برشلونة الاسباني.

وشكّل هذا الأمر مصدر إزعاج لبعض لاعبي الفريق الباريسي كجوليان دراكلسر الذي قال إن الفريق لا يقف على لاعب واحد، في إشارة إلى نيمار، وعلى الجهة المقابلة تضامن بعض النجوم مع البرازيلي، وكان أخرهم الإيطالي ماركو فيراتي الذي دعا إدارة بي اس جي للاستغناء عن نيمار.

تصريحات فيراتي نقلتها محطة راديو "مونت كارلو" الفرنسية " وجاء فيها: "نيمار مرّ بفترة عصيبة للغاية بعد إصابته التي منعته من المشاركة في كوبا أميركا، ثم أتته مشاكل تتعلق بحياته الخاصة وتحدثنا بها كثيراً".

وأضاف فيراتي: "نيمار لم يبلغني شخصياً برغبته في الرحيل عن بي إس جي، فهو أمر خاص باللاعب وإدارة النادي، عندما يريد اللاعب الرحيل عن الفريق، فلا يجب أن تقف إدارة النادي في طريقه أو تمنعه، ولكن عليهم التوصل لاتفاق يلائم مصالح النادي المادية".

وفي سياق حديثه، تكلم صاحب الـ27 عاماً عن الفترة التي مر بها منذ عامين عندما طلب الرحيل إلى برشلونة ثم التجديد للفريق الباريسي، قائلاً "كنت بحاجة لتوضيح من إدارة سان جيرمان، لقد رأيت بعض الأمور التي اعتبرتها أنها لا تناسب فريقاً يريد المنافسة على الألقاب الكبيرة، لذا أبديت اعتراضي عليها... لكني تشاورت في الأمور مع إدارة النادي، وقررت الاستمرار بعد ثلاث جلسات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.