داني ألفيش ينضم رسمياً إلى الدوري البرازيلي مجاناً!

حسام محمد | 2 آب 2019 | 17:00

كشف نادي ساو باولو البرازيلي اليوم الجمعة 2 آب عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم نادي باريس سان جرمان السابق اللاعب البرازيلي داني ألفيش، بصفقة مجانية. وأوضح النادي المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم، أن الظهير الأيمن السابق لنادي باريس سان جيرمان وقّع عقداً معه ينتهي في كانون الأول 2022، حيث كان عقده مع باريس سان جيرمان قد انتهى في حزيران الماضي.

ويعتبر ألفيش (36 عاماً) قائد منتخب البرازيل، اللاعب الوحيد الحائز 40 لقباً مع الأندية والمنتخب، حيث سيلعب النجم العالمي لأول مرة في البرازيل منذ عام 2002.

بدوره قال كارلوس أجوستو، رئيس ساو باولو: "دانييل ألفيش تجسيد لما تتصوره الإدارة لساو باولو. إنه أيضا اجتماعي للغاية ومتحمس لبلادنا". وأضاف "في يوم ما قلت إن ألفيش سيلعب في ساو باولو. اليوم أشعر بسعادة وفخر للوفاء بوعدي".

وكان ألفيش، الذي خاض 115 مباراة مع البرازيل، قد قاد منتخب بلاده إلى لقب كأس كوبا أمريكا على أرضها وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة لهذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.