تركي آل الشيخ يستحوذ على نادٍ إسباني مقابل مبلغ ضخم!

جورج حداد | 2 آب 2019 | 16:30

يعتبر المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ واحداً من بين أبرز الوجوه المؤثرة في عالم الرياضة العربية، فآل الشيخ كان الداعم الأول للرياضة السعودية في الفترة الماضية خلال فترة توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة في المملكة اضافة إلى تولّيه رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، ونادي بيراميدز في الدوري المصري.

لكن يبدو أن مشاريع المستشار السعودي لن تقف عند الدوريات العربية، حيث أعلن نادي الميريا الإسباني أن آل الشيخ أصبح المالك الرسمي للنادي بعد أن جرت عملية بيعه بحضور ألفونسو غارسيا رئيس النادي السابق خلال 16 عاماً مضت. وأعلن تركي رئيساً للنادي الإسباني من خلال نشر حساب الفريق صورة له على قمصانهم.

كم تبلغ قيمة الشراء

فور ظهور الخبر، نشر موقع "diario de almeria"، تقريراً عن سعر النادي الإسباني البالغ 20 مليون أورو حسب الموقع المذكور. وسيحتفظ تركي آل الشيخ بمعظم بنية النادي التحتية، بما فيها الملاعب ومراكز التدريب.

معلومات عن نادي ألميريا

ينشط نادي ألميريا في الوقت الراهن في الدرجة الثانية الإسبانية، وتأسس عام 1989، وسبق أن شارك في 6 مواسم في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "la liga"، وكان أفضل ظهور لهم في موسم 2007-08 باحتلال المركز الثامن في أول ظهور له وسط كبار الليغا. يذكر أن تركي آل الشيخ ترك منصبه في رئاسة الاتحاد العربي مؤخراً، إضافة إلى بيعه نادي بيراميدز المصري.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.