النجمات العربيات الأكثر إثارة في مواقع التواصل الاجتماعي!

جورج حداد | 6 آب 2019 | 12:58

يمتلك الفنانون والمشاهير عدداً كبيراً من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ويحرص هؤلاء المشاهير على مشاركة متابعيهم بصورهم وفيديواتهم التي تحصد الآلاف من الإعجابات والتعليقات بخاصة اذا كانت جريئة بعض الشيء، فكل شيء ممنوع مرغوب فكيف اذا كان الممنوع صوراً شبه عارية؟ سوف نعرض لكم في السطور القادمة قائمة تضم أكثر النجمات العربيات اثارة في صفحات المواقع التواصل الاجتماعي.

 قمر

تمتلك الفنانة اللبنانية قمر سجلاً ليس بالكبير من الأعمال الفنية، ولكن على عكس أعمالها الفنية تمتلك قمر عدداً ضخماً من المتابعين على صفحتها الخاصة في انستغرام بلغ عددهم 1.2 مليون متابع، وتشتهر قمر بنشر صورها الجريئة جداً على صفحتها وسوف نعرض لكم بعضها.

ميريام كلينك

اشتهرت العارضة اللبنانية ميريام كلينك بإثارتها للجدل من خلال فيديواتها وصورها التي تنشرها على صفحاتها في فيسبوك وانستغرام، وتمتلك كلينك 896 ألف متابع في صفحتها الخاصة بإنستغرام.

رلى يموت

لم تنكر الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفا وهبي، رلى يموت أن شهرتها أتت بفضل جسمها المثير ويبدو أن يموت عرفت كيف تستغل مفاتنها بطريقة ذكية من خلال نشرها للصور الجريئة جداً على صفحاتها، وهي تمتلك اليوم 642 ألف متابع على انستغرام.

سما المصري

من الصعب أن يمر يوم ولا نسمع باسم سما المصري في الاعلام المصري، فالراقصة المصرية التي أعلنت توبتها في أكثر من مناسبة، هي واحدة من بين أكثر المشاهير اثارة للجدل في الوطن العربي وذلك بسبب صورها الجريئة للغاية، وتمتلك المصري 2.5 مليوني متابع على انستغرام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.