بعد انتهاء "الميركاتو" إليكم أغلى الصفقات في البرمييرليغ

جورج حداد | 9 آب 2019 | 15:00

انتهت يوم أمس الفترة المخصصة للانتقالات في إنكلترا، فالـ "ميركاتو" الانكليزي يقفل باكراً مع بداية الدوري بخلاف باقي الدوريات الكبرى التي تنتهي فيها فترة الانتقالات في الـ31 من الشهر الجاري.

وشهد الميركاتو الانكليزي هذا العام، تسجيل صفقات قياسية جديدة زادت قيمتها عن المليار أورو، وكان المدافع الانكليزي هاري ماغواير أغلاها وذلك بعد انتقاله من ليستر سيتي الى مانشستر يونايتد بصفقة قياسية جعلته من الأغلى في العالم. في ما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أغلى الصفقات في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

الصفقة الأغلى كانت من نصيب المدافع الانكليزي هاري ماغواير الذي أصبح الأغلى في العالم بمركزه، وذلك بعد انتقاله من نادي ليستر سيتي الى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

أرسنال كان له حصة في قائمة الأغلى في الدوري الانكليزي الممتاز، حيث كسر النادي اللندني سقف الانتقالات لديه ووقّع مع اللاعب الدولي الايفواري نيكولاس بيبي قادماً من ليل الفرنسي بقيمة 72 مليون جنيه استرليني، جعلته اللاعب الأغلى في القارة السمراء.

انضم لاعب وسط فريق اتلتيكو مدريد الاسباني رودريغو هرنانديز "رودري" الى فريق مانشستر سيتي مقابل 63 مليون جنيه استرليني.

يعتبر البرتغالي جواو كانسيلو الأغلى في مركزه في الوقت الراهن بعد وصوله الى صفوف مانشستر سيتي قادماً من نادي جوفنتوس الايطالي بصفقة كلفت خزائن السيتيزين 60 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب الأخير في قائمتنا هو لاعب الوسط الفرنسي، تانغي ندومبيلي الذي وصل الى توتنهام قادماً من ليون الفرنسي مقابل 54 مليون جنيه إسترليني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.