أغنى المشاهير الإناث اللواتي لم يبلغن الـ21 عاماً

علي حمدان | 12 آب 2019 | 14:00

سنوات طويلة من العمل نقضيها كي نتمكن من شراء منزل أو سيارة أو شيء مشابه، لكن الأمر مختلف بالنسبة للمشاهير حول العالم الذين يحصلون على ثروات طائلة من عمل فني واحد أو أكثر، أو من خلال إعلان معين، رغم صغر سنهم في بعض الأحيان.

نعرض لكم في هذا المقال قائمة تضمّ أغنى المشاهير من الفتيات اللواتي لم يبلغن الـ21 عاماً.

بيلا ثورن

الممثلة الأميركية ظهرت للمرة الأولى على الشاشة وهي في عمر 9 سنوات، لكن شهرتها أتت من خلال برنامج shake it up الذي عرض على قناة ديزني للأطفال وتبلغ ثروتها في الوقت الراهن 12 مليون دولار.

أبيجيل بيرسلين

بداية الممثلة صاحبة الـ21 عاماً، كانت من خلال شخصية ابنة ميل جييسون في فيلم الخيال العلمي signs، كما لعبت أدواراً في حوالي 20 عملاً فنياً وتبلغ ثروتها 12 مليون دولار.

أربيل وينتر

تعتبر وينتر (19 عاماً) من أهم نجمات هوليوود رغم صغر سنها، فالممثلة الشابة بدأت حياتها المهنية كممثلة صوتية، لكن شهرتها الحقيقية أتت من خلال برنامج العائلة الحديثة في عام 2009. وتقدر ثروتها بـ7 ملايين دولار.

ايلي فانينج

كانت فانينج من أصغر الممثلات اللواتي اقتحمن عالم الفن والشهرة، دخلت مجال التمثيل وهي بعمر الـ5 سنوات، وتقدر ثروتها بـ5 ملايين دولار في الوقت الحالي.

صوفي تيرنير

هي واحدة من بين أشهر الممثلات حول العالم، بسبب شهرتها الكبيرة التي اكتسبتها من مسلسل game of thrones بشخصية سانسا ستارك، وتبلغ ثروتها في الوقت الراهن 5 ملايين دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.