أشهر النجوم قبل عمليات التجميل وبعدها!

علي حمدان | 17 آب 2019 | 18:00

يُعتبر لاعبو كرة القدم ومشاهير الرياضة حول العالم، مثالاً أعلى للعديد من الشبان الذين يحاولون تقليدهم من خلال التشبه بهم من خلال قصات شعرهم، ولبسهم وغيرها من الأمور، لكن ما يجهله أغلب هؤلاء الشبان أن هؤلاء النجوم قد خضعوا للعديد من عمليات التجميل حتى وصلوا إلى شكلهم الحالي، وفي هذا المقال سنعرض لكم 8 من النجوم الذين خضعوا لعمليات تجميلية غيّرت ملاحهم بشكل كبير.

رونالدو: أجرى اللاعب الدولي البرتغالي وفريق يوفنتوس الايطالي، كرستيانو رونالدو عملية جراحية لتجميل شكل الأنف والأسنان.

واين روني: أجرى قائد المنتخب الانكليزي ونادي مانشستر يونايتد السابق، واين روني عملية زراعة شعر بعد أن تساقط شعره بشكل كبير.

داني ألفيش: مدافع فريق برشلونة الاسباني السابق، وقائد منتخب البرازيل قام بإجراء عملية تجميل لتحسين شكل أذنيه.

مارادونا: خضع الأسطورة الأرجنتينية لعدد من عمليات التجميل ليكون أكثر شباباً، حيث قام بشد وجهه وإزالة الأكياس الدهنية، كما أجرى عملية للتخلص من وزنه الزائد.

بيتر كراوتش: العملاق الانكليزي بيتر كراوتش قام بعملية تجميل في أنفه بعدما تعرضت للكسر في إحدى المباريات في الوقت الذي كان يلعب فيه لصالح فريق ليفربول.

جاريث بيل: كانت الجماهير تسخر كثيراً من شكل أذني الويلزي، عندما كان لاعباً في صفوف فريقي ساوثهامتن وتوتنهام هوتسبير الانكليزي، الأمر الذي دفع لاعب ريال مدريد إلى إجراء عملية جراحية لتسحين شكله الخارجي.

ديفيد بيكهام: قد يصدم البعض عند معرفة أن بيكهام قام بإجراء عمليات تجميل في أسنانه لتحسين شكلها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.