نجوى كرم تضع مهرجان "الفحيص" على خارطة المهرجانات العربية!

جاد محيدلي | 17 آب 2019 | 20:00

أشعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ختام مهرجان الفحيص في الأردن، يوم الجمعة 16 آب، بحفل جماهيري كبير حضره أكثر من 6 آلاف شخص. وعادت كرم إلى هذا المهرجان بعد غياب دام 24 عاماً، ما يُفسّر لهفة الجماهير الذين حضروا قبل وقت طويل وملأوا الساحة المخصصة للمهرجان.

وأطلّت شمس الأغنية بفستان أميري وكأنه من عالم "ديزني"، من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. وقدمت خلال حفلها باقة من أغنياتها القديمة والجديدة، بالإضافة الى المواويل والعتابا، وتفاعل الجمهور معها ورقص على أغنياتها وصفّق لمدة الساعتين من الوقت. كما أشعلت الحضور، بعدما خصت "الفحيص" بموال جاء فيه: "تبلغت دعوة كريمة من رباع الناس... كرامة أهل النشامة جيت ألبيها... وحملت غصن الأرز من موطني لبنان... ولفحيص جايي خلود المجد إهديها".

وأدت نجوى أغنية "ملعون ابو العشق" 4 مرات على المسرح بعدما طالب الجمهور بإعادتها في كل مرّة تنتهي من تأديتها، يشار إلى أن هذه الأغنية حققت نجاحاً كبيراً وحصدت بموقع يوتيوب أكثر من 64 مليون مشاهدة حتى الآن. وفي هذا الإطار، أعلنت إدارة المهرجان أنها كانت قد طبعت نسخة إضافية من تذاكر حفل شمس الأغنية بعد نفاد الطبعة الأولى بأيام قليلة، ثم نفدت جميعها قبل أسابيع من يوم الختام على عكس باقي الحفلات. وأشاد منظمو هذا الحفل بنجاحه وجماهيريته، معتبرين أنه وضع مهرجان الفحيص بالشكل الذي يستحقّه على خارطة المهرجانات العربية. يجدر الذكر الى أن إدارة المهرجان قدمت لكرم هدية رمزية تكريمية عبارة عن مجسّم حصان تقديراً لنجوميتها.

هذا على أرض الواقع، أما في العالم الافتراضي، فاكتسحت نجوى كرم أيضاً موقع "تويتر" وتصدر هاشتاغ #نجوى_كرم_في_الفحيص قائمة المواضيع الأكثر تداولاً ولقي تفاعلاً واسعاً.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.