خانتها المظلّة فسقطت من على ارتفاع 1500 متر!

حسام محمد | 19 آب 2019 | 19:00

في حادثة وصفتها وسائل الإعلام الإلكترونية بالمعجزة، سقطت فتاة كندية سقوطاً حرّاً من على ارتفاع 1500م، لعدم تمكّنها من فتح المظلة، وبقيت على قيد الحياة.

وفي التفاصيل، فإن الفتاة التي لم تكشف وسائل الإعلام عن اسمها، قفزت من طائرة على ارتفاع 1.5 كيلومتر، ولم تتمكّن من فتح أي من مظلتَيْها الأساسية أو الاحتياطية، لتسقط على الأرض بسرعة قدرت بـ 177 كيلومتراً في الساعة، وسط عدد هائل من المتفرجين الذين كانوا مذعورين من هول المشهد.

ونجت المظليّة الكندية ذات الـ 30 عاماً، من موت محقق، الأمر الذي اعتُبر معجزة حقيقية، حيث بقيت على قيد الحياة إنما أُصيبت بجروح بليغة جداً.

وسقطت الشابة الكندية في غابة مجاورة كانت قريبة من المكان المخصص للهبوط، الأمر الذي ساعدها ربما على أن تبقى مستمرة في حياتها، حيث وُجدت المظليّة وهي بكامل وعيها، إلّا أنّها تعرضت لعدة كسور قوية في العظام والفقرات، قال الأطباء إنّها لن تشكل خطراً على حياتها.

بدوره، قال أحد شهود العيان: "لا يمكنني تصديق أن شخصاً يمكن أن ينجو من مثل هكذا سقوط من الطائرة. إنها معجزة بحق"، في حين أكدت الشرطة المحلية أن المظليّة لم تكن من قليلي الخبرة أو من المبتدئين، حيث تمكّنت من تخفيف آثار الحادث معتمدة على الأشجار الموجودة في الغابة.

وكانت إحصائيات صادرة عن الاتحاد الأميركي للقفز بالمظلات قد أشارت إلى أن هناك 13 حالة وفاة سنوياً في كل 3.3 ملايين قفزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.