نجومٌ تراجعوا عن قرار الاعتزال

سناء منصور | 24 آب 2019 | 18:00

كتبت إليسا بعد إعلان اعتزالها: "أتفهّم جيّداً حزنكم، وأقدّر جميع رسائلكم الّتي تصلني. أريدكم أن تعلموا أنّي أفعل ذلك لصالحي، وما زال من المبكر التحدّث في التفاصيل، فسيصدر ألبومي بالإضافة إلى الحفلات، وأعدكم أنّي سأنتج أعمالاً فنية لنفسي عندما أكون جاهزة لذلك".

أي من الممكن أن تعود لاحقاً إن تمكنت من الأنتاج! 

غير إليسا، هناك قائمة من النجوم الذين تراجعوا عن الاعتزال نقدّمها لكم في التالي: 

1- شيرين عبدالوهاب 



بالنسبة إلى شيرين، كان قرار الاعتزال ناجماً عن ضغوطات كبيرة وحالة نفسية سيئة جداً، ولهذا تراجعت عنه بعد 48 ساعة فقط، وبررت الأمر أنّه كان تسرّعاً ونتيجة عواطفها الجياشة.

2- حلا شيحة



منذ 12 عاماً انتقلت حلا شيحة من حياة التمثيل إلى حياة الالتزام. فقد اعتزلت التمثيل وأخذت قرار ارتداء الحجاب، وتزوجت، وغادرت البلد، لكن بعد 12 عاماً وتحديداً هذه السنة، خلعت الحجاب، وعادت إلى التمثيل لتشارك محمد رمضان بطولة مسلسل رمضاني.

3- حنان الترك 



أعلنت حنان الترك اعتزالها واتّباع حياة دينية ملتزمة، حيث ارتدت الحجاب وتوقفت عن التمثيل لـ7 سنوات، لتعود لاحقاً لكن بأدوار محتشمة، وبقيت على قرار ارتداء الحجاب. 

4- هاني شاكر



بعد وفاة ابنته بمرض السرطان، أعلن هاني شاكر اعتزاله كي يكرّس وقته لتربية أحفاده، لكن عاد الفنان المصري بعد 9 أشهر بأغنية "حبيبة قلبي" الموجّهة إلى ابنته. 

5- أحمد الشريف 



في 2014، أعلن الفنان التونسي أحمد الشريف عن اعتزاله الساحة الفنيّة، كي يتزوج ويهتم بحياته العائلية، لكن عاد بعد 3 سنوات بأغنية "منّي اسمعي".

6- فضل شاكر 



في 2012، أعلن فضل شاكر اعتزاله الفن لأسبابٍ دينيّة وسياسيّة، ليعود بشكل أثار الجدل والامتعاض بالأخص بعد تورطه بأعمال إرهابية إلى طرح ألبوم "يلا مع السلامة"، لكنّه لم يعد كسابق عهده لأسباب أمنية. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.