ترامب يلفت الأنظار بقبلة غريبة على وجه ميركل!

حسام محمد | 26 آب 2019 | 18:00

تسعى كاميرات المصورين والصحافيين بشكل دائم، إلى التقاط الصور الأكثر غرابة وإثارة للرأي العام، خاصة عندما يكونون في محفل دولي يضم عدداً كبيراً من الشخصيات العالمية البارزة.

ومن الصور التي شهدت اهتماماً غير مسبوق من بين عدة صور التقطت في كواليس ومجريات قمة السبع المقامة في فرنسا، صورٌ أظهرت الرئيس الأميركي دونالد ترامب وهو يتقدم بشفتيه الغليظتين باتجاه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ليطبع على وجهها قبلة وصفت بالغريبة جداً.

وفي التفاصيل فإن ترامب استنفر عدسات المصورين الذين كانوا موجودين في كواليس القمة المقامة في فرنسا، عندما أظهر بشفتيه استعداداً لرسم قبلة واقترب من ميركل بعيداً عن خدها، حيث ظنّ الحاضرون أنّها ستكون على الشفاه، إلى أن ارتفع ترامب قليلاً في نهاية المطاف واضعاً تلك القبلة على أنف ميركل، ناسفاً توقعات الجميع الذين كانوا في غرابة من أمرهم.

بدورها أشارت الصحف الغربية التي تناولت الحديث عن تلك الحادثة إلى أن ميركل أبقت عينيها مفتوحتين أثناء ما أسمته "القبلة الأنفية" من الرئيس الأميركي، متقبلة الأمر بكل هدوء.

أيضاً تناولت التقارير الصحفية صورة أخرى لقبلة أخرى طبعتها بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي على خد ترامب، بينما شوهد ترامب وهو يغمض عينيه ويطبع قبلة في الهواء في الوقت ذاته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.