نيمار ممثّل في الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير!

حسام محمد | 28 آب 2019 | 18:00

بينما يشتد الصراع بين كل من ناديَي برشلونة وريال مدريد من أجل الوصول إلى صفقة مع النجم البرازيلي نيمار دا سليفا، نشر الأخير تغريدة على "تويتر" كشف فيها عن دخوله عالم التمثيل من أحد أكبر الأبواب الدرامية.

وأوضح نيمار في فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي، أنّه سيكون أحد أبطال المسلسل الإسباني الأكثر شهرة في الوقت الراهن ألا وهو "لا كاسا دي بابل" أو "بيت من ورق"، وذلك في الجزء الرابع الذي سيتم إطلاقه في 2020.

وظهر نيمار ذو الـ 27 عاماً، مرتدياً الزي الأحمر وقناع الفنان الإسباني السريالي، سيلفادور دالي، الخاص بالمسلسل المفضل لدى عدد كبير من سكان العالم، مرفقاً تغريدته بقوله: "لقد تمكّنت من تحقيق حلمي في أن أكون جزءاً من مسلسلي المفضل، والآن يمكنني مشاركة ذلك معكم".

مشاركة سابقة!

وبحسب تقارير، فإن نيمار شارك في الجزء الثالث من المسلسل، الذي تنتجه شركة "نتفليكس" الأميركية حاملاً اسم "جواو" حيث كان من المفترض أن يكون في الحلقتين السادسة والثامنة من الجزء الأخير، إلّا أنّه تم إلغاء مشاهده بسبب تورطه في قضية اغتصاب في تلك الفترة.

بينما تؤكد التقارير أنّ الشركة الأميركية أعادت تحميل الحلقات التي تواجد فيها نيمار بعد أن أعلن القضاء البرازيلي رفع قضية الاغتصاب بسبب عدم كفاية الأدلة.

يشار إلى أن نيمار كان غاب عن المباريات الثلاث التي لعبها فريقه باريس سان جرمان بالدوري الفرنسي، في ظل استعداده للرحيل عن النادي الفرنسي في الصيف الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.