بالفيديو: هذا ما تنبأ به الملك الراحل عبدالله لمحمد بن سلمان

جورج حداد | 3 أيلول 2019 | 19:00

يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واحداً من بين أهم الشخصيات في العالم ككل والوطن العربي على وجه التحديد، فالأمير الشاب والذي صنف ضمن أكثر 10 شخصيات تأثيراً في العالم لعام 2018 بحسب مجلة "التايمس" الأميركية، واستطاع بفضل نشاطه وعمله الدؤوب من تغيير وجه المملكة العربية السعودية خلال فترة قصيرة جداً منذ توليه منصب ولي عهد السعودية وقائد "رؤية 2030" التي سوف تغير صورة المملكة العربية السعودية على كل الأصعدة.

نجاح بن سلمان هذا ليس وليد لحظته، فالأمير الشاب سيطع نجمه منذ الصغر وقبل تولي والده الملك سلمان بن عبدالعزيز سدة الحكم في المملكة، وهذا ما أكده فيديو قديم انتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يظهر بن سلمان لحظة أدائه القسم أمام الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد تعيينه في منصب قيادي جديد "وزيراً للدولة عضواً بمجلس الوزراء" في عام 2014 في مدينة جدة السعودية.

وبعد انتهاء الأمير من القسم، قال له الملك عبدالله: "الله يوفقك لخدمة دينك ووطنك وأمتك العربية والإسلامية". ودعا الملك الراحل للأمير محمد بن سلمان قائلاً: "إن شاء الله تحكم أرضك".

يذكر أن محمد بن سلمان أتم عامه الـ34 خلال الأيام الماضية، فولي العهد السعودي من مواليد 31 آب عام 1985 في مدينة الرياض.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.