سامي أبو حمدان لـ"صيحات": مسلسل "عروس بيروت" من أهمّ التجارب

محمود فقيه | 3 أيلول 2019 | 16:25

اعتبر الممثل سامي أبو حمدان أن مسلسل "عروس بيروت" الذي بدأ عرضة عبر شاشة MBC4 الأحد الفائت، هو من أهم التجارب بالنسبة إليه وخاصة أنه يلعب دور شخصية جديدة لم يسبق له أن أدّاها من قبل. 

وقال سامي في حديثه لـ صيحات "إنها التجربة الثانية لي مع مجموعة MBC وسبق أن شاركت معها في مسلسل 04 وكنت سعيداً في التعامل مع فريق العمل بفضل تعاطيه اللائق والحرفية العالية التي يتميّز بها".

وحول العمل ومشاركته أبطال المسلسل، أضاف: "كل أدواري كانت مع ظافر العابدين الذي تعلمت منه الكثير وكان رائعاً جداً في التعاطي، وتعاونّنا سوياً في المشاهد التمثيلية". 


وبدأت قناة MBC4 في عرض مسلسل "عروس بيروت" يوم الأحد 1 سبتمبر/أيلول عند الساعة التاسعة مساء في توقيت السعودية، وهو نوع درامي تمثيلي تقدمه الشاشة الصغيرة وتستعيض بذلك عن الأعمال المدبلجة ولا سيما التركية. 

والمسلسل من بطولة ظافر عابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، ضحى الدبس، مي صايغ، روزينا لاذقاني، فارس ياغي، علاء الزعبي، أيمن عبدالسلام وجاد أبو علي ونخبة من النجوم. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.