علاء الزعبي لـ "صيحات" : الدراما السورية بحاجة إلى إنتاج قوي

محمود فقيه | 6 أيلول 2019 | 15:33

رأى الممثل السوري علاء الزعبي أن بعد سنوات من الحرب التي شهدتها سوريا وتشهدها، فإن وضع الدراما السورية في حالة جيدة رغم الظروف التي مرت وتمر فيها البلاد، واعتبر أن ما ينقصها اليوم هو عودة الناس وتكاتفهم والتغاضي عما جرى لبناء مرحلة جديدة يكون قوامها الإنتاج القوي. وأضاف:" نحن بحاجة إلى منتجين وممثلين يفكرون بطريقة مختلفة كي نعود كما كنا عليه في السابق وأقوى". 

وفي ما لو أن زمن أعمال البيئة الشامية قد خف بريقه، قال لـ "صيحات" :"لا يمكن القول إن مرحلة أعمال البيئة الشامية قد انتهت ولا يمكن ان نقول بأننا أصبحنا في مرحلة أخرى ولكن المشكلة كانت تكمن في تكثيف إنتاج هذا النوع من الأعمال في مرحلة زمنية قصيرة وهو ما أساء لها، ورأى أن المواسم كان يجب أن تكون متكاملة ومتنوعة وأن تحتوي إلى جانب أعمال البيئة الشامية أعمالاً كوميدية ودرامية "مودرن"، ولكن تكثيف إنتاج نوع واحد من عمل معيّن يسيء لهذا النوع من الأعمال. وأضاف "لو وزعنا على سبيل المثال ما أنتج البيئة الشامية  في عشر سنوات على عشرين سنة كان ذلك أفضل بكثير". 

ويشارك الزعبي في بطولة مسلسل #عروس_بيروت إلى جانب ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ونخبة من النجوم وتعرضه قناة MBC4 من الأحد الى الخميس عند الساعة التاسعة بتوقيت بيروت.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.