لحظات تحرّش بفنانين عرب... بينها لقطات على خشبة المسرح!

علي حمدان | 6 أيلول 2019 | 19:00

شهرة كبيرة يحققها الفنانون في مختلف المجالات، الأمر الذي يجعل مقابلتهم حلماً للكثير من الناس حول العالم، لكن في بعض الأحيان تتحول مسألة الإعجاب إلى جنون وهوس بالنجم المفضل، الأمر الذي يدفع بعض المعجبين إلى الصعود على خشبة المسرح واقتحام حفلات الفنانين بهدف حضنهم أو أخذ الصور التذكارية معهم. وفي ما يأتي أبرز المواقف الغريبة التي كان ضحيتها أحد الفنانين أو الفنانات والتي يمكننا وضعها ضمن خانة التحرش.

كاظم السهر

تعتبر حادثة احتضان إحدى المعجبات الفنان العراقي كاظم الساهر، آخر حوادث التحرش بين الفنانين. فبينما كان المطرب الملقب بقيصر الغناء العربي واقفاً على خشبة المسرح، اقتحمت احدى الفتيات المسرح محاولة احتضانه.

نانسي عجرم

قبل إحيائها إحدى حفلاتها في الأردن، طلب أحد المعجبين مقابلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وحاول تقبيلها لكن نانسي رفضت الأمر.

ماجد المهندس

خلال إحيائه إحدى الحفلات في المملكة العربية السعودية في العام الماضي، اقتحمت سيدة سعودية المسرح واحتضنت الفنان العراقي.

هيفاء وهبي

في عام 2016 وخلال إحيائها حفل ملكة جمال لبنان، قام أحد المعجبين بمنح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وردة فما كان من هيفاء الّا أن أخذتها لكنها صدمت عندما حاول المعجب إمساك يدها بالقوة، الأمر الذي دفع الأمن إلى التدخل.

تامر حسني

قد تكون الحادثة الأغرب على الإطلاق، عندما ركضت فتاة نحو النجم المصري تامر حسني محاولة احتضانه، فما كان من حسني إلا الركض والهرب نحو الأمن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.