راغب علامة لـ"صيحات": أحلام creative بالمشاكل

محمود فقيه | 16 أيلول 2019 | 17:00

إنضم السوبر ستار راغب علامة إلى لجنة المدربين في برنامج "The Voice" الذي تبدأ قناة MBC في عرضه ابتداءً من يوم السبت المقبل، والمميز في النسخة الخامسة هو توليفة المدربين والتي ضمت إلى جانب راغب كلاً من أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي. وبعد غياب سنوات عاد راغب للجلوس مجدداً إلى جانب أحلام بعد جو من المشاحنات الذي ساد بينهما في برنامج "Arab idol". 

وعما اذا كان البرنامج سيتضمن خلافات كالسابق، قال راغب علامة لـ"صيحات" :"إن شكل ومفهوم البرنامج وقوانينه مختلفة عن البرامج الأخرى. كل مدرب يضع جل اهتمامه في فريقة ولا أحد يتدخل في الثاني وهذا يقلل من احتمال حدوث أي خلاف في هذا الإطار. ولكن أحلام creative في المشاكل". 

بدورها الفنانة الإماراتية أحلام عقّبت على الحديث بالقول "أنا حياتي كلها "أكشن"، ولو ردت فيك تنقل القناة إلى MBc action ". ولكن النجمة سميرة سعيد أكدت "أن الأمر لن يخلو من المشاكسات".


وهذا يستعد كل من راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي لاعتلاء منصّة النجوم-المدرّبين وأيديهم متحفّزة للضغط على الزر الأحمر "أُريدك"، وبالتالي اختيار وتدريب أصوات عربية واعدة وفريدة. بدورهم، يتطلّع عشّاق الطرب الأصيل إلى منح أسماعهم وقلوبهم جرعات مضاعفة من "السّلطَنة" على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية... إذ، يتنافس المشتركون من شبه المحترفين للانضمام إلى فرق المدرّبين الأربعة، آملين لاحقاً بلوغ النهائيات والفوز بلقب البرنامج. يأتي كل ذلك في ظل لحظات إنسانية معبّرة وتعاون مع "MBC الأمل" في مبادرة خاصة: "أطرِب روحي"، ضمن مرحلة "المباشر". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.