بالفيديو: لص حاول سرقة سيارة وصاحبها بداخلها! شاهدوا رد فعله!

علي حمدان | 17 أيلول 2019 | 15:58

كثيرة هي عمليات السرقة التي تنتهي بالفشل، بفضل مقاومة المعتدى عليه أو بسبب قدوم الشرطة، أو بسبب غباء اللص كما حصل في الحادثة التي سنسرد لكم تفاصيلها:

فقد قام أحد اللصوص في مدينة كوفنتري البريطانية بمحاولة سرقة سيارة من نوع "BMW" في أحد الشوارع وفي وضح النهار، دون أن ينتبه أن مالك السيارة جالس في المقعد الخلفي، حيث أصيب اللص الذي يمكننا نعته بالغبي بصدمة شديدة عندما لاحظ أنه ليس الشخص الوحيد الموجود في السيارة بعد أن دخلها.

via GIPHY

هذا ما نقلته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، التي عرضت مقطع فيديو سجله مالك السيارة، يرصد فيه اللص، وهو ينظر إلى السيارة ويلتفت حوله ويقترب منها. ليقوم بعدها بفتح باب السيارة ويجلس في المقعد الأمامي دون ملاحظة وجود مالك السيارة الذي كان يصوره من الخلف. حيث تركه صاحب السيارة كي يجلس بداخلها، وفاجأه عندما حاول الانطلاق بالسيارة من خلال الصراخ عليه، قائلاً له: "مهلًا، مهلًا، ماذا تفعل". وذلك حسب الفيديو الذي عرضته الدايلي ميل.

أصيب السارق بالصدمة، فهو لم يكن يتوقع وجود مالك السيارة بداخلها، ليبدأ بعدها بالاعتذار قائلاً: "آسف، آسف يا رجل، آسف يا صديقي". وأظهر المقطع السائق وهو يشتم السارق بينما يقوم الأخير بالاعتذار منه محاولاً تبرير موقفه قبل أن يهرب مسرعاً، خوفاً من تفاقم الموقف واعتقاله من قبل الشرطة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.