راشد الماجد " ينضم إلى "روتانا"... أضخم التعاقدات الغنائية الحديثة

صيحات | 17 أيلول 2019 | 19:00

استكملت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" والنجم الخليجي راشد الماجد، العلاقة الوطيدة بينهما، والتعاونات الكبيرة التي جمعتهما على مر السنوات الماضية عبر حدث فني هو الأبرز خليجيا وعربياً لهذا العام، حيث احتفلت الساحة الفنية بأضخم التعاقدات الغنائية الحديثة، قطباها شركة روتانا للانتاج، و"زعيم الأغنية السعودية" راشد الماجد، وعنوانها "راشد وروتانا.. الى العلا والمجد ... معاً نحو النجاح".

وأعلنت روتانا" لجمهور الأغنية، في حفل ضخم يوم أول من أمس عن انضمام واحد من أبرز نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي الى بيتها الكبير، كي يواصل النجم راشد الماجد، رحلة الإبداع والعطاء اللذين تميّز بهما.

وقد أقيم حفل توقيع العقد في "قاعة المملكة"، بفندق "الفورسيزون"، في العاصمة السعودية الرياض. وحضر المناسبة العديد من الشخصيات البارزة ، والكثير من العاملين في المجال الفني وقطاع الموسيقى، وعدد من أهل الاعلام والسوشيل ميديا، وشركاء رحلة النجاح لقطبي المناسبة. وتخلل حفل العشاء الذي أقيم بالمناسبة، تقديم العديد من الفقرات الفنية والترفيهية المميزة.


وأكد راشد الماجد  أن  "توقيع العقد ليس مجرد انضمام فنان إلى شركة إنتاج كبيرة كما هو متعارف عليه في العموم، بل الأمر أكبر وأعمق من ذلك، ليتناسب مع "رؤية 2030" الحكيمة التي أطلقها  ولي العهد السعودي،  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود". ويضيف راشد :"كل مواطن سعودي من موقعه، يجب عليه أن يعمل ضمن مظلة هذه الرؤية الحكيمة، وهذا أساس تعاقدي أنا وروتانا، وسنكشف للجميع هذا عملياً وفعلياً في المرحلة القادمة". ويضيف الماجد :"هناك خطط وأهداف فنية وموسيقية تبنيتها وعرضتها وتناقشت فيها مع الصديق صاحب الخبرة الموسيقية سالم الهندي، الذي رحب بها وساندني الرأي فيها، فوجدنا أننا متفقون في كل الآراء والنظرة المستقبلية لتعاوننا.. وبناء عليه جاءت اتفاقية تعاقدي مع "روتانا . ويضاف :"لهذا علاقتي الطيبة والوطيدة مع سمو الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة "المملكة القابضة" و"مجموعة روتانا"، الذي لا ننسى دعمه وتشجيعه السابق والحالي للأغنية الخليجية والعربية، ولنا كمطربين، ولكل ما فيه رقي وتطور لمجال صناعة الموسيقى، وأشكره على دعمه الكبير لهذا التعاقد، وحرصه ان أكون في بيتي "روتانا"."

كذلك نوّه الماجد بالتعاون مع الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي وبالحفلات الناجحة التي أقامتها "روتانا" له في عدد من مدن المملكة العربية السعودية، وكان آخرها  هذا الصيف في "موسمي جدة والسوده"، وحفلات أخرى في الكويت والامارات العربية المتحدة ولبنان ولندن.

بدوره كشف  الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، تفاصيل وكواليس العقد الذي تم توقيعه مع الفنان راشد الماجد، قائلاً: "طبعا أنا سعيد جداً بهذا الانضمام الذي جاء بدعم من سمو الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس الإدارة، ولا أخفيكم أن الموضوع كنّا مع راشد نشتغل عليه من فترة طويلة جداً، والحمد لله أنه جاء الوقت المناسب كي ينضم راشد الماجد لكوكبة النجوم الموجودين ضمن مظلة "روتانا للصوتيات والمرئيات" التي تعتبر من أكبر الشركات في العالم العربي، وبصراحة هذا مكان راشد الطبيعي وأن يكون مع الشركات الكبيرة. وأنا أحس ان "روتانا" ستضيف لراشد، وراشد سيضيف لروتانا.. أي راح نكمّل بعض".


وحول تفاصيل اتفاقية التعاقد بين "روتانا" وراشد الماجد، يكشف سالم الهندي :"تشمل اتفاقية العقد انتاجنا ثلاثة البومات جديدة لراشد، كما تشمل تولي إدارة أعماله كاملة على صعيد الحفلات العامة والخاصة والمهرجانات. أيضاً بموجب الاتفاقية سنكون معنين على "كتالوغات" جميع أغاني البومات راشد القديمة".

وعن موعد صدور أولى اسطوانات راشد الماجد الجديدة مع "روتانا" بموجب اتفاقية تعاقدهما، يبشر سالم الهندي جمهور الأغنية الخليجية والعربية ومحبي راشد بأن اسطوانته الجديدة ستكون في مطلع العام 2020.

وتزامنت مناسبة حفل تعاقد راشد الماجد و"روتانا"، مع مناسبة هامة وغالية على قلوب السعوديين، هي احتفال المملكة العربية السعودية بـ"اليوم الوطني 89"، لذلك في بداية الحفل، قام راشد الماجد وسالم الهندي، بتوجيه أسمى أيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وإلى الشعب السعودي، متمنين دوام الازدهار والرقي والتطور والنجاح، لأرض المملكة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.