شيرين تستعين بزوجها على المسرح كي يتكلم عنها... "أنا مش بتاعت الكلام ده"

عمر الديماسي | 24 أيلول 2019 | 15:00

ضمن احتفالات العيد الوطني السعودي، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً حاشداً  في مدينة جدّة شاركت فيه إلى جانب كوكبة من عمالقة الغناء العربي والخليجي. 

وخلال  الحفل حرصت شيرين على تحية الشعب السعودي والمملكة في العيد الوطني لكنها استعانت بزوجها الفنان حسام حبيب معللة ذلك لكونها اتخذت على نفسها عهداً بألا تتكلم وألا تعبر عن رأيها وأوكلت المهمة لزوجها لأنه مثقف و"يعرف يتكلم" بحسب ما قالت. 

وبمجرد ظهوره على المسرح حاولت تقبيل يديه وتركت له الميكروفون، فقال: السلام عليكم.. أول حاجة طبعا عايزين نهنئ المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، نهنيكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا التاني ووقفتها جنبنا عمرها ما تتنسى وعلى راسنا من فوق".


قاطعته شيرين لكنها لم تتمالك الفنانة شيرين عبد الوهاب دموعها، أثناء حديثها عن مصر حيث قالت:" عايزة أقول إلى ملوش كبير يشتريله كبير.. وإحنا عندنا كبير وبنحترمه.. ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يا رب".


وتابع زوجها: اسمحولي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم ربنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعودية ونشوفكم دايما في أعلى شأن.

أما على السوشيل ميديا لقي كلام شيرين جملة من التعليقات. 






وكانت شيرين قد تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب كلام قالته خلال حفلاتها، وآخرها دفع بمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين غلى اتخاذ قرار بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها على التحقيق في تصريحات نُسبت إليها خلال إحيائها حفلا بمملكة البحرين، اعتبرت "تضر بالأمن القومي المصري" ولكن القرار تراجعت عنه النقابة بعد فترة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.