تعرّفوا إلى أبرز المشاهير الممنوعين من القيادة!

جورج حداد | 25 أيلول 2019 | 11:00

ينتظر الكثير من الأشخاص إتمام عامهم الـ18 كي يحصلوا على رخصة قيادة سيارة. فمسألة القيادة تسهّل حياتنا اليومية بشكل كبير جداً. لكن هناك عدداً كبيراً من المشاهير حول العالم لا يملك رخص قيادة للسيارة، ويفضّل توظيف سائق خاص له ليقوم بهذه المهمة، كما يوجد بعض المشاهير الممنوعين من القيادة لأسباب مختلفة وهذا ما سنعرضه لكم في هذه السطور: 

إد شيران

أعلن المغني والمؤلف العالمي إد شيران أنه لا يعرف القيادة وأنه لم يتعلم القيادة أبداً.

باربرا سترايساند

كانت باربرا سترايساند تُعدّ سابقاً واحدة من أشهر النجوم في عالم الغناء في العالم، ورغم أنها كانت تقود بنفسها سابقاً، إلا أنها توقفت منذ الثمانينيات تماماً، ما جعلها تنسى كيفية القيام بذلك.

جريراد بيكيه

لاعب فريق برشلونة ومنتخب اسبانيا، ممنوع من القيادة بسبب كثرة المخالفات التي ارتكبها. ما دفع بشرطة المرور بسحب رخصة القيادة منه ودفعه إلى الاستعانة بدراجة هوائية في تنقلاته.

آينشتاين

رغم ذكائه الخارق، إلّا أن آينشتاين لم يتعلم القيادة، وكان يستعين بسائق خاص، أو كان يتنقل على دراجة هوائية.

أرتورو فيدال

اللاعب التشيلي ممنوع من القيادة في بلده، بعد أن سُحبت منه رخصة القيادة بسبب السرعة الزائدة والقيادة تحت تأثير الكحول في أكثر من مناسبة.

ريكي جيرفيس

لا يمتلك الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيس رخصة قيادة، ولا ينوي الحصول على واحدة، فهو سعيد بتوظيف سائق خاص للقيادة عنه طوال الوقت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.