بالفيديو عندما حلق ترامب رأس أحد المصارعين على الحلبة!

علي حمدان | 25 أيلول 2019 | 14:10

يعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الرئيس الأغرب على الإطلاق، فالملياردير الأميركي دائماً ما يثير الجدل بسبب تصريحاته المستفزة وتصرفاته غريبة الأطوار التي ترافقه قبل اختياره كرئيس للولايات المتحدة الأميركية. واليوم سنعود بكم إلى حادثة عمرها حوالي 11 عاماً عندما كان ترامب يظهر في منافسات الـWWE للمصارعة الحرة، وكان على خلاف مع فينس ماكمان رئيس اتحاد WWE للمصارعة الحرة في ذلك الوقت.

وكانت المنافسة حادّة جدّا وقتها بين ترامب وماكمان، ولم يقتصر الصراع بين هذا الثنائي المجنون على الضرب داخل الحلبة، بل تخطاها إلى التحديات، عندما اختار ترامب وماكمان مصارعين ليتباريا على الحلبة، ومن يربح مصارعه يحلق شعر رأس الآخر. وراهن ماكمان حينها على المصارع الراحل أوماغا، بينما اختار ترامب المصارع الضخم صاحب العضلات المفتولة بوبي لاشلي، أمّا حكم المباراة فكان ستون كولد ستيف أوستن. الذي كان منحازاً بشكل كبير ضد أوماغا، وقد ظهر ذلك في المباراة، فقد منعه من الفوز في إحدى مراحل اللقاء، ففاز بوبي لاشلي، وبالتالي كسب ترامب الرهان.

بعد ذلك قام ستون كولد وبوبي لاشلي وترامب بتثبيت ماكمان على الكرسي وحلقوا شعر هذا الأخير بالماكينة والشفرة. وكانت هذه المباراة منذ تلك اللحظة ضمن سلسلة طويلة من اللحظات الغريبة والمثيرة للجدل لترامب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.