محمد هنيدي يثير الجدل بصورة له مع إعلامي إسرائيلي!

حسام محمد | 1 تشرين الأول 2019 | 20:00

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بانتقادات قاسية، وجّهت إلى النجم المصري محمد هنيدي، بسبب صورة له برفقة إعلامي إسرائيلي، التقطت له على هامش مهرجان الجونة السينمائي الثالث.

وتناقل رواد مواقع التواصل، الصورة التي وصفت بالصادمة على مستوى واسع، منتقدين النجم هنيدي، ومعربين عن أسفهم لقبوله صورة تجمعه بإعلامي إسرائيلي يدعى شادي بلان.

ودفعت الانتقادات بالنجم هنيدي إلى الرد عبر حسابه الشخصي على تويتر، بتغريدة كشف فيها عن أنّه لم يكن يعرف حقيقة ذلك الشخص، قائلاً: "انا ما عرفش مين أصلاً ده.. أنا اتصورت مع آلاف الأشخاص هناك".

وبيّن الكوميديان العربي عبر تغريدته أنّه من غير الممكن معرفة هوية الأشخاص الذين يطلبون التقاط صور معه، مشيراً إلى أنّه في مصر ضمن مهرجان مصري، وكان يتصور مع الجميع.

وكان النجم المصري قد دعا كثيراً إلى مقاطعة التطبيع مع إسرائيل عبر أعمال درامية مصرية، أهمها فيلمي "صعيدي في الجامعة الأميركية" و"همام في أمستردام".

وكرم مهرجان الجونة في دورته الثالثة الفنان محمد هنيدي، الأمر الذي غمره بالسعادة حيث قال في كلمة له أثناء التكريم: "لقد منحني الله حب الجمهور، وسأحاول أن أسعدكم أكثر وأحبكم كثيراً".

واختتم هنيدي كلمته القصيرة، بتحية تقدير وجهها للقوات المسلحة المصرية، وللجنود الذين استشهدوا في عمليات الجيش المصري في سيناء، قائلاً: "هذه بلادنا وسندافع عنها حتى آخر قطرة دم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.