أمور عليك تجنّبها كي لا تفشل علاقتك العاطفية!

جورج حداد | 6 تشرين الأول 2019 | 18:00

جميعنا وقعنا في الحب، وجميعنا تقريباً كانت لدينا علاقات عاطفية فاشلة، بعضها ينتهي قبل أن يبدأ بسبب رفض الطرف الآخر التعارف، وبعضها يستمر لفترة بسيطة وينتهي بعدها، وقد يكون هذا النوع من الوقوع بالحب هو الأكثر جرحاً والأصعب. لكن لماذا تنتهي بعض العلاقات بهذا الشكل؟ هذا ما سنحاول سرده لكم.

عدم تقبل الطرف الآخر لك: في بعض الأحيان يسمح الطرف الآخر بالتعارف ويجد بعدها أنك لا تتناسب معه ومع تفكيره، وأنك لست الشخص الذي يحلم به، وبعمل بعدها على إنهاء العلاقة.

اهتمامك الزائد: الاهتمام هو من الأمور التي تعشقها الفتيات، فلا يوجد فتاة لا تحب الاهتمام، لكن الاهتمام الزائد قد يدمر العلاقة ويجعلها تنهار، فكثرة الاهتمام يشعر الفتاة بأن كل ما تفعله أصبج أمراً عادياً، فأفعالك تصبح متشابهة كما أنها تفقدها قيمتها.

حصر حياتك بالشريك: من أصعب الأمور بعد الانفصال هي مسألة إعادة برمجة الحياة دون الشريك، فأنت قد أصبحت تمتلك روتيناً حياتياً مرتبطاً به، وهذه المسألة هي من بين الأمور التي تجعل الشريك ينفر منك. فمعظم الفتيات يفضلن الشبان أصحاب الانشغالات الكثيرة والذين يعملون على جلب الشريك إلى حياتهم.

اللطف الزائد: الفتاة لا تحب الشاب الذي يقول لها نعم على كل شيء، وتعتبره من دون شخصية أو صاحب شخصية ضعيفة، لذا في بعض الأحيان عليك التخلي عن لطفك الزائد وأن تتعامل معها على طبيعتك كي لا تخسرها وتخسر نفسك وشخصيتك قبل كل ذلك.

كثرة الصداقات: هي من الأمور التي لا تحبها الفتيات، ويمكن أن تطلب منك الفتاة أن تصبح صديقتك كأي واحدة من صديقاتك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.