على كرسي مدولب وبإرادة صلبة في the voice استدار لها المدربون الأربعة

صيحات | 7 تشرين الأول 2019 | 13:04

بعد اشتداد المنافسة على الأصوات في الحلقتين الماضيتين، حاول النجوم - المدرّبون الأربعة في هذه الحلقة اتباع استراتيجيات جديدة، التزاماً بالعدد المحدّد للفرق الذي يجب ألاّ يزيد على 15 مشتركاً، ضمن الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" في "The Voice" بصيغته العربية على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق"، MBC5.

شهدت الحلقة التي يقدّمها ياسر السقاف وناردين فرج، تنافساً حاداً بين المدرّبين على أصوات متميزة، وضغطت سميرة على زر الاستبعاد لمنع حماقي من الفوز بإحدى المواهب، لكن المشتركة خذلتها واختارت الانضمام إلى فريق راغب. وفي الختام، سحرت مشتركة دخلت على كرسي متحرك اللجنة بصوتها وإرادتها وصلابتها، ودفعت المدربين الأربعة للاستدارة لها.


وفي نهاية الحلقة، ضمّ راغب إلى فريقه ثلاثة مشتركين هم يوسف هنّاد، دعاء لحياوي، وميشال شلهوب. وفازت أحلام بمشتركيْن فقط هما ياسمين بلقاسم وإيمان عبد الغني. أما سميرة فضمت ثلاثة مشتركين هم كلارا عطالله، وأريج إيشوع، وأحمد عبد العزيز. فيما ضم حماقي أربعة مشتركين هم أسماء الشريف، عاصم سلام، ماهر يوسف، وئام رضوان.

ولكن اللافت كان مسك الختام الذي سجل مرور المشتركة على كرسيّ متحرّك وئام رضوان من المغرب، بحيث أدمعت عينا حماقي تأثراً مع تعاطف من بقية المدربين. الشابة الواثقة من نفسها، لم تمنعها إعاقتها وجلوسها على كرسي مدولب من التحليق بصوتها بأغنية You are the reason لكالوم سكوت (Calum Scott). استدار حماقي عند بدئها بالغناء، وانتقل فوراً إلى المسرح ليجلس بجانبها، ثم استدارت سمير فتبعها راغب وأحلام، وانضم المدربون إلى حماقي على المسرح، قبل أن تعلن وئام عن انضمامها إلى فريق حماقي. وقالت إن حلمها يتحول في هذا البرنامج إلى حقيقة، بينما علق حماقي بالقول إن "وئام أقوى منا في هذا المكان، وهي طاقة كبيرة، صدقت حلمها وتحدت كل الظروف كي تحققه".








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.