بالفيديو مجموعة تصرفات لترامب أحرج بها زعماء العالم!

جورج حداد | 7 تشرين الأول 2019 | 15:00

لا يمكننا ذكر اسم الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب، دون أن نستذكر أفعاله غير المسؤولة، والمواقف المحرجة التي يقوم بها، والتي لم يسلم منها أحد حتى زعماء الدول الكبرى حول العالم. وسوف نعرض لكم في هذا التقرير أبرز المواقف المحرجة التي قام بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ترامب والرئيس الفنلندي

خلال لقائه الرئيس الفنلندي ساولي نينستو قام ترامب بالتربيت على ركبة نيسنتو بطريقة مزعجة ومحرجة، الأمر الذي دفع برئيس فنلندا بإبعاد يده عن ركبته.

ترامب والملكة إليزابيت

تصرفات ترامب المحرجة طالت الملكة البريطانية اليزابيت التي تشتهر  بصرامتها وبحرصها على تطبيق البرتوكول بحذافيره، لكن هذه الأمور لم يلتزم بها ترامب حيث قام الرئيس الأميركي بالتربيت على ظهر الملكة بطريقة محرجة جداً. وهو ما يعد أمرًا غير مقبول أبداً في الأعراف الملكية.

ترامب ورئيس وزراء الجبل الأسود

تخيل أن يقوم شخص ما بدفعك؟ كيف سيكون رد فعلك؟ هذا ما قام به ترامب مع رئيس وزراء جمهورية الجبل الأسود "دوشكو ماركوفيتش"، حيث دفعه ليقف مكانه في المقدمة أثناء سيره مع عدد من زعماء دول العالم في قمة لحلف شمال الأطلسي، الذي عقد في مدينة بروكسيل.

ترامب ورئيس وزراء اليابان

اشتهر ترامب بطريقة مصافحته المستفزة لزعماء العالم، لكن ما حدث مع رئيس وزراء اليابان شينزو آبي، كان مختلفاً للغاية حيث مد آبي يده لمصافحة ترامب لفترة طويلة لكن الرئيس الأميركي تجاهاله لثوان، إلا أن آبي قام بتنبيهه الى الأمر ما وضع ترامب في موقف محرج.

ترامب وأنجلينا ميركل

لم تسلم المستشارة الألمانية أنجلينا ميركل من تصرفات ترامب المزعجة، عندما تجاهل مصافحتها رغم طلب الصحافيين منه ذلك، وتصرف ترامب كأنها غير موجودة بقربه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.