بنزيما يتفق على تجديد عقده مع ريال مدريد مقابل راتب خيالي!

جورج حداد | 8 تشرين الأول 2019 | 14:00

يمر اللاعب الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني، كريم بنزيما بفترة رائعة للغاية بخاصة بعد رحيل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة الميرنجي الى فريق جوفنتوس الايطالي في الصيف الماضي مقابل 100 مليون أورو تقريباً. هذا الأمر أتاح لبنزيما التألق أكثر مع ريال مدريد حيث سجل هذا العام 35 هدفاً فيما سجل البرتغالي 30 هدفاً مع فريقه الجديد جوفنتوس.

تألق بنزيما الكبير دفع بإدارة ريال مدريد بالتفكير بتجديد عقده، بحسب ما كشف تقرير صحافي اسباني نقله برنامج "الشيرنجيتو، الذي قال إن مسؤولي ريال مدريد نجحوا في إقناع بنزيما بالتوقيع على عقد جديد مع النادي الملكي حتى صيف 2022 مع تحسين راتبه الى 11 مليون أورو سنوياً، أي بزيادة تصل الى 3 ملايين أورو عن راتبه الحالي البالغ 8 ملايين أورو سنوياً والذي ينتهي في عام 2021.


يذكر أن بنزيما هو الهداف الأول لريال مدريد في الفترة الحالية حيث تمكن الفرنسي من تسجيل 6 أهداف في الدوري الاسباني مما جعله يتربع على عرش الهدافين مناصفةً مع اللاعب لورينزو مورن لاعب فريق ريال بتيس. وانضم بنزيما الى فريق ريال مدريد عام 2009 قادماً من فريق ليون الفرنسي مقابل 29 مليون أورو، وخاض من وقتها لغاية اليوم 474 مباراة وتمكن من تسجيل 228 هدفاً وصناعة 126.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.