السيارات التي اقتناها رونالدو عام 2019!

جورج حداد | 10 تشرين الأول 2019 | 21:00

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أهم المواهب الكروية عبر التاريخ، فالدون البرتغالي استطاع أن يثبت نفسه ضمن الأفضل على الإطلاق بسبب حبه وعشقه لكرة القدم. لكن الدون لديه هواية أخرى غير كرة القدم، فلديه هوس بشراء السيارات، فهو يمتلك أسطولاً كبيراً من أهم وأفخم المركبات في العالم، وأضاف اليها أكثر من سيارة خلال هذا العام وسوف نعرض لكم في هذا المقال هذه السيارات.

ففي مطلع هذا العالم قام الدون البرتغالي باضافة سيارة جديدة الى أسطوله، وهي رولز رويس كولينان 2019 من نوع SUV، وهي الإصدار الأول من هذه العلامة. واختار صاروخ ماديرا اللون الأبيض الكريستالي لسيارته، وأضاف اليها العديد من المواصفات الخاصة جعلت سعرها يبلغ 454,000 دولار، وتحمل رقم 007 الذي يمثل الرمز الرقمي الخاص بكريستيانو كما يعرف بين معجبيه ومتابعيه.

بالاضافة إلى الصاروخ البريطاني الذي اختاره كريستيانو، اختار الدون البرتغالي سيارة تعد ضمن الأسرع على الاطلاق وهي من نوع هايبركار ماكلارين سينا التي تأتي بسعر يبدأ من 925,000 دولار. وتتميز هذه المركبة بسرعتها الفائقة كسرعة البرتغالي. وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س وتبلغ قدرة تسارعها من 0 إلى 100 كم/س 2.8 ثانيتين، لتكون واحدة من أسرع السيارات في العالم مع محرك قوته 800 حصان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.