بالفيديو: متظاهرون يتحرشون بمراسلة تلفزيونية على الهواء مباشرة!

حسام محمد | 19 تشرين الأول 2019 | 16:00

كمعظم المظاهرات في العالم، لم تخلو المظاهرات اللبنانية المطالبة بتغيرات جذرية في الحكومة، من بعض أعمال الشغب، كتكسير المحال التجارية، ونهب البعض منها، إضافة إلى أمور أخرى لا يرضاها المجتمع اللبناني، كحادثة التحرش التي تعرضت لها مراسلة صحافية كانت تنقل صورة المظاهرات عبر إحدى القنوات المتلفزة.

وتعرضت غنوه يتيم مراسلة قناة "الحدث" إلى التحرش من قبل مجموعة من المتظاهرين في لبنان، أحدهم قام بتقبيلها على الهواء مباشرة، وذلك أثناء تغطيتها آخر تطورات الاحتجاجات القائمة حى اللحظة.

وتناولت وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه يتيم، تحاول التحدث عن آخر التطورات في ظل قيام أحد المتظاهرين بتقبيل عدسة الكاميرا أمامها، بينما قام متظاهر آخر بتقبيلها على خدها بشكل مفاجئ، الأمر الذي ردت عليه بابتسامة تدل على الاستغراب.

وتتواصل المظاهرات في شوارع لبنان منذ مساء الخميس حتى اللحظة، رداً على تردي الأوضاع المعيشية في البلاد، مطالبة بتغيرات جذرية في الحكومة اللبنانية، وإجراء إصلاحات حقيقية، تدفع بالاقتصاد اللبناني نحو الأفضل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.