اسمان كبيران مرشّحان لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد!

جورج حداد | 21 تشرين الأول 2019 | 14:17

يبدو أن مهمة المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان، أصبحت صعبة للغاية بخاصة بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام نادي ريال مايوركا الصاعد حديثاً الى دوري الدرجة الأولى.

خسارة الملكي أفقدته صدارة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة الذي اعتلى الصدارة بعد اكتساحه نادي ايبار بثلاثية نظيفة.

هذه المعطيات قد تعجل من رحيل صاحب الثلاثية الأوروبية لريال مدريد، حيث قال تقرير صحافي اسباني، أن زيدان أصبح يواجه خطر الرحيل عن صفوف الميرنجي بخاصة اذا تعرض للخسارة من نادي غلاطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

فمن المقرر أن يحل الفريق الملكي ضيفاً على النادي التركي، في ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، غدًا الثلثاء، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هذه التقارير ذكرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي قالت إن مكان زيدان على مقاعد بدلاء ريال مدريد في خطر، في حال خسر الميرنجي في موقعة إسطنبول، ولاسيما أن الهزيمة ستعقد من موقف الأبيض في البطولة التي يحمل الرقم القياسي بتتويجه باللقب 13 مرة.

وقالت الموندو إن رحيل زيدان يعني اقتراب المدرب الأسبق للفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو من هذه الوظيفة التي قد ينافسه عليها ماسيمليانو أليغري المدير الفني السابق لجوفنتوس، والمرشح لتدريب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي.

ويتذيل ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، بالتساوي مع غلاطة سراي، بعد هزيمة أمام باريس سان جيرمان وتعادل مع كلوب بروج البلجيكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.