تركي آل الشيخ يكشف عن الفريق الذي يشجعه في السعودية!

جورج حداد | 7 تشرين الثاني 2019 | 14:35
في خطوة مفاجئة كشف المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، والهيئة العامة للترفيه الحالي تركي آل الشيخ عن ميوله الكروي في المملكة العربية السعودية. حيث عبّر آل الشيخ عن حبه لفريق الهلال السعودي محلياً. حيث صرح في أحد الحوارات الصحفية: "أنا في السعودية هلالي وأشجع الهلال".

وقال آل الشيخ، أنا دائم التواجد في مدرجات الفريق الأزرق ووسط جمهورهم في مبارياتهم داخل المملكة وخارجها، كما قال إنه يقدم العديد من الهدايا والمكافآت لتحفيز لاعبي الهلال.

كما أعلن عن مكافأة قدرها 200 ألف ريال سعودي في حال فوز لاعبي نادي الهلال بدوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك في تغريدة بحسابه الرسمي في تويتر جاء فيها: "إن شاء الله نروح سوا وناخذ الكاس، ومني مكافأة 200 ألف لكل لاعب لو جابوه".

ويعتبر آل الشيخ من بين أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي فهو شغل منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت سابق، كما أنه دعم الأندية السعودية والمصرية بشكل كبير في الفترة الماضية. وسبق وتملك نادي بيراميدز المصري خلال الموسم الماضي.

ونشاطته الرياضية لم تتوقف عند الساحة العربية فقط فهو يمتلك أيضاً نادي ألميريا الاسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الاسبانية، ووقع في الايام الماضية مع أسطورة ريال مدريد خوسيه ماريا غوتي كمدرب جديد للفريق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.