مشاهير وفنانون عانوا من السرقة

محمد أبوزهرة | 29 تشرين الأول 2019 | 21:00

أعلن الفنان المصري أحمد أمين، أنه تعرض لمحاولة سرقة بعض الأشياء داخل سيارته، مؤكداً أنه استيقظ على محاولة لسرقة سيارته وتحطيم نوافذها وسرقة بعض الأشياء منها، إلا أن السارق لم يستطع التحرك بالسيارة.

وشارك أحمد أمين، صورة سيارته وزجاجها المحطم، عبر حسابه الرسمي في "فايسبوك"، وعلّق قائلاً "صحيت من النوم على محاولة سرقة عربيتي... خد منها حاجات بس وقدر الله وما شاء فعل".

وانضم أحمد أمين إلى قائمة طويلة من المشاهير ونجوم الفن العربي تعرضوا للسرقة، بسبب تربّص البعض بهم، في ظل ارتفاع العائد المادي الذي يحصلون عليه من عملهم بالفن، حيث كان آخر هؤلاء النجوم الفنانة شيرين سيف النصر، التي تعرضت للسرقة على يد صديقتها بعدما دخلت غرفة نومها وحصلت على مشغولات ذهبية وماسية بمبالغ مالية باهظة.

كما تعرضت شقة الفنان سعد الصغير للسرقة وأخذ اللصوص كل أمواله وممتلكاته وعدداً من الأجهزة الكهربائية، بجانب مبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية وساعات ماسية ومحتويات الشقق بالكامل، حيث أعلن الصغير أن الشقق تمت سرقتها عندما كان مسافراً، وكانت زوجته وأبناؤه مقيمين في فيلته الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر.

القائمة ضمت الفنانة فيفي عبده، التي اتهمت خادمتها الفلبينية في شهر حزيران الماضي، بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقتها في مصر القديمة وهروبها، مؤكدة أن الذهب المسروق يصل إلى 5 كيلوغرامات ومبلغ مالي كبير، ووقتها قررت النيابة العامة ضبط وإحضار المتهمة.

أزمة الفنانة صفاء أبو السعود كانت أكبر، حيث تعرضت لحادث سرقة اتهمت على إثره عاملة المنزل لديها بسرقة 219 قطعة مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه، الأمر الذي أثار الرأي العام حينها حول حجم ثروة الفنانة، وتم إلقاء القبض على العاملة مصادفة عندما تم العثور على شخص مشبوه يحاول التصرف في المسروقات وكشف أن مصدرها هو عاملة المنزل.

وسبق وتعرضت شقة الفنانة نرمين الفقي للسرقة، قبل أعوام عدّة، على يد خادمتها بعد أن أحرقت باب غرفة نومها، وتمكنت من الاستيلاء على عدد من المشغولات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 أورو.

الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج والمنتج طارق العريان، تعرضت فيلتهما في التجمع الخامس للسرقة العام 2017، من قبل خادميهما الإثيوبيين، حيث بلغت المسروقات 70 ألف جنيه وساعة ألماس وخاتماً.

غادة عبد الرازق طردت مديرة أعمالها، بعد الصدمة التي سببتها لها، بسرقتها خاتماً من منزلها تقدر قيمته بـ4 ملايين جنيه، وغيره من الأشياء الثمينة والمجوهرات.

كما تعرّضت سمية الخشاب، لسرقة عُقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، واتهمت عامل المنزل لديها الذي قبض عليه.

وتمكن مجهولون من سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من منزل الفنان سمير صبري بالعجوزة، حيث كسروا باب الشقة، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين.

الفنان الراحل محمود الجندي، تعرض لما هو أكثر من السرقة، حيث طعن اللص ابنته وصديقتها بسكين وسرق 20 ألف جنيه، ومصوغاتهما الذهبية، و3 هواتف محمولة وحاسوباً، فعاقبته محكمة جنايات الجيزة بالسجن المؤبد.

تعرّضت الفنانة دومينيك حوراني للسرقة في أثناء وجودها بالهند لتصوير كليب "السلك ضاربني" العام 2015، حيث سرق منها حقيبة بها مبلغ مالي كبير وهاتفها الشخصي من داخل سيارتها، في أثناء انشغالها بتصوير مشاهد الكليب.

كما تعرضت الفنانة هيفا وهبي، لحادث سرقة الملابس الخاصة بمسلسلها "مريم"، حيث أعلنت وهبي عبر "تويتر" سرقة ملابسها من أماكن التصوير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.