تسريب اسم اللاعب الذي سيتوَّج بلقب الكرة الذهبية!

جورج حداد | 29 تشرين الأول 2019 | 09:00

بعد خسارته للقب أفضل لاعب في أوروبا لصالح لاعب فريق ليفربول الانكليزي، الهولندي فيرجل فان دايك، وللقب أفضل لاعب في العالم حسب الفيفا، لصالح قائد فريق برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبدو أن لاعب فريق يوفنتوس الايطالي، وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيتوج هذا العام بلقب فردي وهو من بين الأحب على قلبه. حيث كشف تقرير صحفي عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وذلك حسب ما نقلت صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية، التي قالت إن الدون البرتغالي، يستعد للتتويج بالكرة الذهبية، للمرة السادسة في تاريخه، متفوقًا على 29 لاعبًا في القائمة التي أعدتها المجلة الفرنسية.

وقالت أل الميساجيرو: رونالدو تقدم على منافسَيه المباشرَين فيرجل فان دايك، وليونيل ميسي، ليصبح المفضل لاقتناص الجائزة، المقرر تسليمها في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 2 كانون الأول المقبل، الأمر الذي سيجعله يتفوق على ميسي الذي يتساوى معه بعدد الكرات الذهبية "كرات".

وأضافت الصحيفة عينها أن العديد من الاتصالات جرت في الأسابيع الماضية بين رونالدو واللجنة المسؤولة عن الكرة الذهبية. ولم تكتفِ الصحيفة بذلك حيث أشارت إلى أن نجم يوفنتوس استقبل وفدًا من فرنسا لإجراء حوار معه، من أجل نشره بعد حفل توزيع الجوائز. يذكر أن رونالدو حقق لقب السوبر الأوروبي والدوري الايطالي مع يوفنتوس العام الماضي، إضافة الى لقب أوروبي مع المنتخب البرتغالي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.