شيرين عبد الوهاب في فيلم سينمائي جديد بعد 16 عاماً من الغياب!

حسام محمد | 1 تشرين الثاني 2019 | 15:12

تناولت وسائل الإعلام العربية الفنية خبراً تحدّث عن عودة الفنانة المحبوبة عربياً شيرين عبد الوهاب إلى عالم السينما، بعد غياب وانقطاع استمر 16 عاماً.

وأوضحت التقارير أنّ المصرية عبد الوهاب، تستعد للمشاركة في عمل سينمائي جديد، مع المنتج وليد منصور، عقب 16 عاماً من الغياب عن عالم السينما، عندما شاركت في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمي.

وبحسب مجلة "هي" فإنّه لم يتم التعاقد مع مخرج العمل حتى اللحظة، في حين أنّ العمل جارٍ على هذه الخطوة، دون الكشف عن أسماء المخرجين المرشحين.

وبمجرد الاستقرار على مخرج العمل والتعاقد معه، ستبدأ تجارب أداء لعدد من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، لاختيار الأبطال المشاركين في العمل السينمائي المقرر بدأ تصوير مشاهده الأولى مع بداية عام 2020.

بدوره أوضح المنتج وليد منصور، أن فيلم شيرين الجديد سيكون منوعاً بين الكوميديا والاستعراض والتشويق، في حين سيعتمد الفيلم على أساليب حديثة للتصوير، على غرار فيلم "الجميلة والوحش".

وكانت شيرين قد أعلنت منذ فترة اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تغريدة لها حول نيتها إقامة حفل غنائي في لبنان بعد اندلاع المظاهرات الأخيرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.