تركي آل الشيخ: ميسي في الرياض قريباً!

حسام محمد | 2 تشرين الثاني 2019 | 16:00

تداولت المواقع الإلكترونية العربية ومنصات التواصل الاجتماعي تغريدة نشرها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على "تويتر"، كشف فيها عن مفاجأة متعلقة بنجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وغرّد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي بالقول: "ميسي جاي الرياض"، في إشارة إلى أنّ نجم برشلونة سيكون في ظهور أول في السعودية قريباً.

وأرفق آل الشيخ تغريدته بقائمة "التانغو" الخاصة بفترة التوقف الدولي المقبلة في شهر تشرين الثاني الجاري، والتي تشهد عودة ليونيل ميسي الذي انتهت فترة عقوبة إيقافه، التي كان قد تعرّض لها من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لمدة ثلاثة أشهر.

وبحسب وسائل إعلام رياضية، فإنّ الأرجنتين ستلتقي مع البرازيل في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية في الرياض في الـ 15 من تشرين الثاني، قبل أن تواجه الأوروغواي في الـ 18 من الشهر نفسه.

وخاضت الأرجنتين أربع 4 مباريات في غياب "ميسي"، حيث تعادلت مع تشيلي بدون أهداف، كما تعادلت مع ألمانيا (2-2)، بينما فازت على المكسيك بـ4 أهداف مقابل لا شيء ، وعلى الأكوادور بـ 6 أهداف مقابل هدف وحيد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.