والدة رونالدو: المافيا ظلمت ابني العام الماضي!

جورج حداد | 2 تشرين الثاني 2019 | 20:01

 أعربت ماريا دولوريس أفيرو والدة قائد منتخب البرتغال ولاعب فريق يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو عن حزنها لعدم تتويج نجلها بجائزة الكرة الذهبية لموسم 2017-2018. وأكدت أن هناك مافيا في عالم الكرة هي من ظلمت ابنها وتسببت في حرمانه من الفوز بالكرة الذهبية السادسة في الموسم المنصرم.

حيث حصد الدون جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، 5 مرات من قبل بالتساوي مع منافسه الاول الأرجنتيني ليونيل ميسي هدّاف برشلونة التاريخي والقائد الحالي للفريق. ووجّهت والدة رونالدو اتهامات قوية للقائمين على هذه الجوائز وذلك حسب تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" من خلال قولها: "هناك مافيا تتحكم في كرة القدم، وهي وراء كل ما يحدث، وهي السبب الوحيد في حرمان رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية أكثر من ذلك".

وأضافت "هذا حدث مع رونالدو لأنه برتغالي ومن ماديرا، لو كان إسبانيًا أو إنجليزيًا، لما فعلوا ذلك معه. "رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية السادسة، لا أعرف مدى إمكانية حصوله عليها، لكن إذا قمنا بتحليل ما قدمه الموسم الماضي، فهو يستحقها عن جدارة".

ومن المنتظر أن تقدم الجائزة في حفل سيقام في مدينة باريس الفرنسية، في يوم 2 كانون الأول، وسط بعض التسريبات عن تتويج كريستيانو بها رغم أن الهولندي فيرجيل فان دايك هو من توج بلقب الأفضل في أوروبا، والأرجنتيني ليونيل ميسي هو من توج بلقب الأفضل في العالم من خلال جوائز الفيفا THE BEST، فهل ستكون هذه الجائزة من نصيب الدون؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.