بايرن ميونخ يقيل مدرّبه ويعيّن بديلاً

حسام محمد | 4 تشرين الثاني 2019 | 16:40

على الرغم من أنّ بايرن ميونخ الألماني، سجّل 7 أهداف في مباراة واحدة هذا الموسم، أمام توتنهام، أحد أهم الأندية الإنكليزية، إلّا أنّ مستواه بدا سيئاً جداً في مبارياته الأخيرة، خاصة بعد الخسارة المذّلة التي تلقاها من أينتراخت فرانكفورت، ضمن مجريات الدوري الألماني بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد.

ودفعت الخسارة الكبيرة التي لم ترضِ جماهير البايرن في المباراة الأخيرة، إدارة النادي الألماني الكبير، إلى فسخ التعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش، بالتراضي بعد يوم واحد من تلك المباراة.

وقال النادي في بيان، إن كوفاتش رحل بعد اتفاق تم بينه وبين النادي، حيث قال كارل هاينتس رومنيجه الرئيس التنفيذي لـبايرن: "أداء الفريق في الأسابيع الماضية والنتائج التي حققها أظهرت أننا بحاجة إلى تغيير"، مضيفاً: "دخلت في نقاش مفتوح ومهمّ مع نيكو كوفاتش في هذا الشأن ونتيجة لذلك لم يعد نيكو مدرباً لنا".

بدوره، قال نيكو كوفاتش بحسب تقارير رياضية: "أعتقد أن هذا هو القرار الصحيح في الوقت الحالي. النتائج والطريقة التي لعبنا بها آخر مباراة، جعلتني أتوصل لهذا القرار. أتوجه بالشكر لبايرن على الفترة الماضية والفوز بالدوري والكأس والسوبر الألماني. كان وقتاً رائعاً، وكل تمنياتي للفريق بالتوفيق".

وبحسب بيان النادي، سيتولى المدرب المساعد، هانز فليك، مسؤولية تدريب بايرن ميونخ بشكل موقت، حيث يستعدّ لمواجهة أوليمبياكوس اليوناني في دور المجموعات بدوري الأبطال الأربعاء المقبل، ومواجهة بوروسيا دورتموند يوم السبت في الدوري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.