مبلغ خرافي.. هذا ما يحصل عليه محمد رمضان من يوتيوب!

جورج حداد | 5 تشرين الثاني 2019 | 15:00

يعتبر النجم المصري محمد رمضان واحداً من بين أبرز النجوم في الوطن العربي على الإطلاق. فنجاحات رمضان لم تقف عند التمثيل فقط، بل تمكن رمضان من الوصول إلى القمة في المجال الغنائي أيضاً. نجاح رمضان في المجال الغنائي أكدته قناته على يوتيوب التي تعتبر الأولى عربياً في الوقت الراهن، بعد أن تجاوزت حاجز الـ2 ملياري مشاهدة منذ انطلاقتها لغاية اليوم.

فحسب موقع "سوشيال بليد" المختص في مجال الإحصائيات والتحليلات في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب ومواقع الفيديوهات، فإن أرباح قناة رمضان وصلت الى 3.3 ملايين دولار سنوياً  ما يعني أنه يحصل على 275 ألف دولار أميركي شهرياً.

وقد سجلت قناة الممثل الذي يلقب نفسه بالأسطورة 2.2 مليار مشاهدة منذ انشائها في عام 2014، وتحتوي على 315 مقطع فيديو بين أغاني ومشاهد من أفلامه ومسلسلاته. وقد حقق محمد رمضان في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف أشتراك جديد، وفقًا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد غرد رمضان عقب تجاوز قناته حاجز الـ2 مليار مشاهدة كاتباً: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.