أحمد السقا يثير التساؤلات بصور له يرتدي فيها النقاب!

حسام محمد | 5 تشرين الثاني 2019 | 18:00

أثار النجم المصري المحبوب عربياً أحمد السقا، التساؤلات لدى جماهيره، بعد أن قام بنشر صورة غريبة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشر السقا صورتين له على "إنستغرام" ظهر فيهما وهو يرتدي النقاب، مرفقاً إياهما بتعليق من كلمتين فقط ألا وهما "تيك توك"، تاركاً مساحة كبيرة لمتابعيه يضعون فيها احتمالاتهم الخاصة، اعتماداً على التوقعات.

View this post on Instagram

تيك توك?

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

وتساءل محبو أحمد السقا عن سرّ صوره بالنقاب، إذ توقع البعض أن تكون تلك الصور من شخصيته في فيلم العنكبوت الذي يقوم بتصويره حالياً، في حين توقّع آخرون أن تكون من شخصية أخرى.

View this post on Instagram

تيك توك?

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

وبحسب التقارير، فإنّ أحمد السقا لا يزال يستكمل تصوير مشاهده ضمن أحدث أفلامه السينمائية "العنكبوت"، والذي يشاركه البطولة فيه، كل من منى زكي وظافر العابدين وأحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب.

وكان آخر أعمال أحمد السقا الفنية، مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض في رمضان 2019، أما عن آخر أفلامه السينمائية فقد كان فيلم "هروب اضطراري" الذي عرض في عام 2017، وهو من إخراج أحمد خالد، حيث شارك في بطولته غادة عادل وفتحي عبد الوهاب وأمير كرارة ومصطفى خاطر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.