قبلة على جبين أصالة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

حسام محمد | 8 تشرين الثاني 2019 | 16:08

ضجّت منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بالحديث عن مقطع مصوّر، ظهر فيه الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، وهو يقبّل جبين الفنانة السورية أصالة.

وتناول رواد منصة التغريدات الأهم حول العالم، الفيديو، مرفقين إياه ببعض التعليقات التي انتقدت الموقف بشكل مسيء، رامية بالمسؤولية على طرفيه، الأمير السعودي من جهة، والفنانة أصالة من جهة أخرى، ما دفع الأمير السعودي للتدخل بتغريدة برر فيها موقفه.


وقال الأمير عبد الرحمن في التغريدة: "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدُّها منهم... سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك... الموضوع لا يتعدى ذلك، وإلا ما فعلته علنًا... أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه".

بدورها، ردّت الفنانة الأصالة على تغريدة الأمير السعودي، بتغريدة أخرى قالت فيها: "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته من أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".

ولم تقتصر ردود فعل رواد "تويتر" على التعليقات السلبية، إذ رأى البعض الآخر أنّ القبلة ليست سوى دليل على رقي الأمير عبد الرحمن، وشدة احترامه للمطربة السورية، بينما رأي آخرون أنّ الموقف كان عفوياً، لا يحتمل هجوماً كالذي شنه المنتقدون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.