كلوب ينهي حلم جماهير ليفربول!

حورح حداد | 9 تشرين الثاني 2019 | 22:00

بعد أن ربطت عدة تقارير صحافية عالمية فريق نادي ليفربول الانكليزي بالتعاقد مع النجم الفرنسي لفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان. قرر مدرب الفريق الانكليزي، الألماني يورجن كلوب قتل أحلام جماهيره ومصارحتهم بحقيقة هذا الارتباط، قائلاً إنه من المستحيل التعاقد مع الموهبة الفرنسية في الوقت الراهن.

وقال مدرب فريق بروسيا دورتموند السابق، في تصريحات صحفية لصحيفة "صن" البريطانية، أن كلوب لا يرى أن التعاقد مع مبابي أمر ممكن في الوقت الراهن، ليس لليفربول فقط بل لكل فرق العالم.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن كلوب تقابل مع أفراد من عائلة مبابي قبل عامين، في محاولة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب أنفيلد، لكن كيليان قرر البقاء في فرنسا.

وقال المدرب المتوج مع ناديه ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي: "شراء كيليان مبابي أمر صعب للغاية، لا أرى أي فريق في الوقت الحالي يمكنه شراء اللاعب من باريس سان جيرمان". وأضاف: "حسنًا، من وجهة نظر رياضية، لا يوجد سبب لعدم التوقيع مع كيليان مبابي سوى الأموال". وأتم كلوب "بالتأكيد، لا مجال لوجود فرصة لضم مبابي. متأسف لقتل هذه القصة".

يذكر أن اسم ليفربول ارتبط أيضاً بموهبة فريق بروسيا دورتموند الألماني سانشو الذي تقدر قيمته السوقية بحاولي 120 مليون يورو، وهو مبلغ معقول مقارنة بسعر مبابي الذي قد يبلغ ما يزيد عن 200 مليون يورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.