جوارب مايكل جاكسون في مزاد علني بمبلغ لا يصدق!

حسام محمد | 10 تشرين الثاني 2019 | 15:00

عرضت دار أميركية للمزادات، جوارب لملك البوب الراحل مايكل جاكسون كان قد ارتداها أثناء تأدية رقصته الشهيرة "مشية القمر"، للبيع في مزاد علني.

ووفقاً لوسائل إعلام عالمية، فإنّ المزاد على جوارب النجم العالمي الراحل، سيبدأ بمبلغ مليون دولار، ما يعني أنّها ستباع برقم خيالي قد يصعب تخيّله.

وأدى ملك البوب رقصة "مشية القمر" الشهيرة، لأول مرة في 25 آذار 1983، أثناء تسجيله برنامجاً تلفزيونياً، حيث كان يرتدي تلك الجوارب فيها، والتي صنعت خصيصاً لهذه الاحتفالية، التي غنى فيها أغنيته الشهيرة "بيلي جين".

View this post on Instagram

Our preview is LIVE! Check it out now! To see items like this, the Michael Jackson Motown special stage worn socks, the socks Michael Jackson did his first ever moonwalk in. The socks were gifted to Frank DiLeo and come with a letter from Michael Jackson. This is one of the most historic pieces of memorabilia, and it is being offered up in our online auction starting November 13th along with many other pieces of memorabilia. Check it out, the preview is live now! . . . . . . . . #gottahaverockandroll #michaeljackson  #frankdileo #michaeljackson #michaeljacksonforever #michaeljacksonfans #michaeljacksonedit #michaeljacksonmemorabilia #michaeljacksonaward #michaeljacksonstyle #michaeljosephjackson #michaeljacksonart #michaeljacksonfan #michaeljacksonrare  #mj #mjfan #mjfans #mjfanpage #mjmemorabilia #mjstyle #mjjforever #musicmemorabilia #popmemorabilia #kingofpop #kingofpop?#moonwalker #moonwalkers #moonwalkermovie #moonwalker4life #moonwalkerforever #moonwalkertv

A post shared by Gottahaverockandroll (@gottahaverockandroll) on

وكان جاكسون قد أهدى هذه الجوارب البيضاء المرصعة بالكريستال، إلى مدير أعماله، فرانك ديليو، تقديراً لجهوده في تنظيم جولته الموسيقية العالمية عام 1984.

وستعرض دار المزادات أيضاً، إلى جانب الجوارب التي وصفت بأنها بحالة جيدة، رسالة خطية من مايكل جاكسون إلى ديليو، للبيع في المزاد الذي سينطلق صباح يوم 13 تشرين الثاني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.