قبل رامي جمال... مشاهير أعلنوا عن مرضهم عبر مواقع التواصل

جاد محيدلي | 13 تشرين الثاني 2019 | 18:09

أعلن الفنان المصري رامي جمال عن إصابته بمرض البُهاق، وتحدث بصراحة مع متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً لهم إنه فكّر جدياً في الاعتزال وترك المجال الفني، بسبب ما يتعرض له من مضايقات وأسئلة محرجة. تفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير مع رامي وكلماته المؤثرة حول مرضه، وأكدوا دعمه والوقوف إلى جانبه، طالبين منه ألا يترك المجال الفني.

رامي ليس أول فنان شارك مرضه مع متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التالي سنقدم لكم أبرز المشاهير الذين قاموا بذلك:

إليسا

أعلنت النجمة إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو كليب أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني". وأكدت في حينها لمحبيها بأنها تعافت من المرض وأصبحت صحتها أفضل.

ماغي بو غصن

أعلنت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حساباتها في مواقع التواصل، أنها كان يجب أن تخضع لعملية جراحية دقيقة لإزالة ورم في الرأس ولكن الطبيب قرر عدم القيام بذلك في اللحظات الأخيرة، من دون أن تكشف عن تفاصيل وطبيعة مرضها.

أحمد حلمي

اكتشف الفنان المصري أحمد حلمي عن طريق الصدفة إصابته بمرض السرطان، وذلك خلال إجراء زوجته الفنانة منى زكي بعض الفحوصات الطبية. وقام بمشاركة هذا الخبر مع جمهوره عبر  موقع فيسبوك.

أحمد مكي

فاجأ الفنان أحمد مكي جمهوره عبر إنشاء حساب جديد في موقع فيسبوك، بعد ابتعاده عن عالم الفن. وأعلن مكي إصابته بفيروس نادر أثّر بدرجة كبيرة على الكبد والطحال، ووصف معاناته مع المرض، إذ وصل به الأمر إلى فقدانه القدرة على شرب الماء، وإصابة الكبد بحالة خمول تام، وخسارته لما يقرب من 30 كيلوغراماً من وزنه.

خالد الصاوي

أعلن الفنان المصري خالد الصاوي قبل عدة سنوات عبر حسابه في تويتر، إصابته بفيروس الكبد، مؤكداً مواجهته وإرادة الانتصار عليه. وبعد رحلة علاجية استمرت لسنوات طويلة أعلن انتصاره على المرض.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.