نادٍ إنكليزي يطرد مدربه ويتعاقد مع 15 لاعباً في يوم واحد!

حسام محمد | 16 تشرين الثاني 2019 | 20:00

في حادثة غريبة من نوعها لم يسبق لها مثيل في عالم المستديرة، قام رجل الأعمال غلين تامبلين، بإقالة مدرب نادي رومفورد الإنكليزي، وشراء 15 لاعباً جديداً للنادي في يوم واحد، فور سيطرته عليه بعد أن اشتراه أخيراً.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنّ المليونير تامبلين، اشترى نادي رومفورد الإنكليزي لكرة القدم، وبدأ باتخاذ القرارات منذ اليوم الأول، والتي كان أغربها إقالة المدرب بول مارتن، وإعلان نفسه خليفة له، حيث أصبح مديراً مالياً وفنياً للفريق.

من جهة أخرى، أوضحت التقارير أن رجل الأعمال الذي سبق له الاستثمار في مجال الرياضة، قام بالتعاقد مع 15 لاعباً جديداً أوضح أنّه سيكشف عن أسمائهم في وقت لاحق.

وكان تامبلين مالكاً لفريق بيليريكاي الإنكليزي، إلى أن أعلن انسحابه من الاستثمار في مجال كرة القدم في أيلول الماضي، في حين قرر العودة مجدداً إلى عالم المستديرة من باب نادي رومفورد.

ويتذيل نادي رومفورد الذي لم يعد يملك مدرباً، أحد الدوريات الثانوية الإنكليزية لكرة القدم، حيث لعب هذا الموسم 11 مباراة فاز بمباراة واحدة منها فقط، بينما تعادل بمباراتين، وخسر في 10 مباريات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.