فنّانة عالميّة تتفوّق على مايكل جاكسون!

حسام محمد | 25 تشرين الثاني 2019 | 21:00

تمكّنت المغنّية الأميركية الشابة، تايلور سويفت، من حصد 6 جوائز دفعة واحدة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، الأحد 24 تشرين الثاني، لترفع رصيدها من الجوائز إلى ما يزيد عن رصيد ملك البوب الراحل مايكل جاكسون منها. وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، حصدت سويفت أهم جائزة في الحفل، وهي جائزة أفضل فنان في العام، إضافة إلى 5 جوائز أخرى، ليصبح مجموع ما حصلت عليه من جوائز 29 جائزة، بينما وقف رصيد الراحل جاكسون عند 24 جائزة فقط.

وجاء تتويج سويفت بعد أسبوع صعب من المشاكل التي عاشتها مع المروّج السابق لأسطواناتها، والذي حاول منعها من غناء بعض أغانيها ذات الشعبية العالية في الاحتفال، حيث أوضحت سويفت أنّها مرت بفترات صعبة خلال العام الماضي، إلّا أنّها حصدت ما تستحقه في نهاية المطاف.

وقالت تايلور سويفت ذات الـ29 عاماً للحاضرين في الحفل الذي أقيم في مدينة لوس أنجلس الأميركية، بعد أن أدت بعض أشهر أغانيها: "كل ما يهمني هو الذكريات التي عشتها معكم أيها الرفاق... أيها المعجبون على مر السنين".

من جهة أخرى، فازت المغنية الصاعدة بيلي إيليش ذات الـ 17 عاماً، بجائزتي أفضل فنانة جديدة وأفضل فنانة لموسيقى الروك البديل بعد سنة رائعة تصدرت فيها قائمة أفضل الأغاني الأميركية بأغنيتها "فتاة سيئة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.