بالفيديو: كلب يقود سيارة لمدة ساعة في فلوريدا

حسام محمد | 25 تشرين الثاني 2019 | 23:00

في حادثة مثيرة، قام كلب من نوع لابرادور أسود اللون، اسمه ماكس، بقيادة سيارة بشكل عكسي لمدة قاربت الساعة، بعد أن تركه صاحبه في سيارته وغادر. وبحسب موقع "metro"، فقد أثارت السيارة التي كانت تبدو وكأنّها تسير وحدها إلى الخلف بشكل دائري، الذعر لدى سكان أحد الشوارع في بورت سانت لوسي بولاية فلوريدا الأميركية، حيث كانت تسير إلى الخلف بشكل دائري في ساحة واسعة، لمدة ساعة تقريباً إلى أن تدخلت الشرطة.

واصطدمت السيارة أثناء رجوعها المتواصل بصندوق بريد لأحد الجيران فحطمته إياه، إضافة إلى سلة قمامة كانت على الطريق، بينما ظلت السيارة تتابع الدوران.


وتمكنت الشرطة من إيقاف السيارة بعد نحو ساعة من دورانها العكسي من خلال فتح الباب الجانبي للسائق باستخدام رمز المرور، حيث خرج الكلب مسرعاً بشكل مفاجئ، ليتبين أنّه هو من كان يقودها.

ولحسن الحظ، لم يصب الكلب بأذى، ولم يتسبب لأحد بأذية، رغم تسببه ببعض الأضرار الطفيفة في الممتلكات المجاورة للساحة التي كانت السيارة تدور فيها.

وتعهد صاحب السيارة بتعويض الجيران عن خسائرهم الطفيفة واستبدال صندوق البريد بآخر، وكذلك شراء سلة قمامة جديدة بدل تلك التي تحطمت.

ووفقاً لشهود عيان، فقد بدا الكلب سعيداً بتجربته، حيث قالت امرأة كانت قد شاهدت الحادثة: "رأيت الكلب يقفز من السيارة وهو يهز ذيله"، ممازحة بأنّها تعتقد أنّه كان يستحق رخصة قيادة لكونه لم يتسبب بأذية لأحد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.