طفل "كفرناحوم" في فيلم هوليوودي قريباً!

حسام محمد | 29 تشرين الثاني 2019 | 12:00

حقق الطفل السوري زين الرفاعي، أحد اللاجئين السوريين في مخيمات لبنان، نجاحاً كبيراً في فيلم "كفرناحوم" الذي أخرجته المخرجة اللبنانية نادين لبكي، أسهم في أن يفتح له باباً إلى عالم هوليوود. وبحسب تقارير صحفية عربية، فإنّ الطفل زين، سيدخل عالم "مارفل"، عبر مشاركته في فيلم "الأبديون" (ETERNALS)، أحد أفلام سلسلة أفلام "مارفل" الخيالية، ليصبح أول سوري يلعب دور بطل خارق في هذه السلسلة العالمية.

ونشرت النجمة المكسيكية من أصول لبنانية سلمى حايك، صورة على صفحتها في "إنستغرام" تجمعها بزين إلى جانب ليا ماكهيو، مشيرة إلى أنّه سيشارك في الفيلم العالمي إلى جانب الممثلة العالمية أنجلينا جولي.

وشارك زين الرفاعي بفيلم "كفرناحوم" عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث حصد الفيلم جائزة مهرجان "كان"، وترشح إلى جائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل الأوسكار. ولم يكن الطفل زين ذي خبرة في التمثيل كسائر زملائه في الفيلم، إذ كانوا في معظمهم أناساً مهمشين يعيشون في ظروف صعبة واستثنائية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.